فضيحة الشاب بلال … في المساجد !!

تحول الصراع الذي يجمع مغني الراي الشاب بلال مع والده الى العديد من المساجد بولاية وهران ، حيث خصص ائمتها حيزا هاما في درس الجمعة الفارط ليوجهوا رسالة الى الشاب بلال …

تحول الصراع الذي يجمع مغني الراي الشاب بلال مع والده الى العديد من المساجد بولاية وهران ، حيث خصص ائمتها حيزا هاما في درس الجمعة الفارط ليوجهوا رسالة الى الشاب بلال دعوه فيها الى الرفق بأبيه والاحسان اليه على خلفية المشاكل الاجتماعية العويصة التي يعيشها الوالد والتي ارغمته على العمل كمنظف داخل اسطبل بملعب الخيل بمنطقة السانيا.

ومعروف عن المغني المذكور انه قرر مقاطعة والده منذ دخل « النجومية » وحاول تصفية حساباته مع والده بطريقته الخاصة، بدعوى انه تربى يتيم الأم وان والده لم يرعاه رعاية طيبة حسبما ظل يؤكده للجيران وبعض رفاقه.

وقد حاول العديد من المواطنين التذخل لاصلاح هذا الوضع ، قبل ان يتحول على المساجد، غير أنّ محاولاتهم باءت بالفشل أمام اصرار الشاب بلال على مقاطعة والده بشكل مطلق.

Nouveautés

spot_imgspot_img

Related articles

1 Comment

  1. makanch lirah 3ayech m3a bilal bach yjijih .whadi ghir seba bach ykarho nasse fi bilal.makanche li3ache 3ichto bache ye7kem 3lih.kayen ma9ola tgoul(lame yajido fi adahab 3ayban fa9alo ina bari9aho yo3mi al 3oyouuuuune)w le7dite 9yasse.khalo nasse t3iche w kol wa7ed y7el lmachakil taw3ah 9bel.rah sari le3jeb feljazayer w makanch lihdar nasse ma7gora tbat bara madloma fle7basse …..nasse rahi tmout w houm chadin ghir 7kayet bilal ye7ko 3liha.c graaaaaaaaaaaaaaaaaaaave.et mrc

Leave a reply

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici

spot_imgspot_img
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE